وظائف إدارية شاغرة بمجال الدعم الإداري والمكتبي وإداء أعمال السكرتارية
الهيئة العامة للطيران المدني (GACA)، تعلن عبر بوابة التوظيف الرسمية، توفر وظائف إدارية شاغرة لحملة الدبلوم فما فوق - للعمل بمجال الدعم الإداري والمكتبي وإداء أعمال السكرتارية، مع ملاحظة أن التقديم متاح للسعوديين فقط، وفقاً للتفاصيل التالية:
المسمى الوظيفي:
- مساعد إداري.
ملخص المهام الوظيفية:
- القيام بكافة الأعمال المكتبية والخدمات الإدارية وأعمال السكرتارية التي تحتاجها الوحدة التنظيمية.
- إنجاز الأعمال الكتابية التي تتضمن استلام المعاملات والتأكد من اكتمال مرفقاتها وتسجيلها بالسجلات المحددةويحرص على ترتيب ملفات الإدارة والحفاظ عليها.
- يساعد المختصين في حفظ وترتيب واستخراج المعلومات والبيانات من السجلات.
- يقوم بإعداد الإحصائيات والمراسلات والتقارير المطلوبة ويحرص على تزويد الجهات التي تحتاجها بشكل دائم.
- تدوين اجتماعات الإدارة وتوزيعها على المختصين والمحافظة على المستندات السرية وترتيبها في الملفات.
- يتابع بريد الوحدة التنظيمية ويقوم بتوزيعه كما يساعد في تحضير الأنظمة المالية والإدارية للوحدة التنظيمية.
- يقوم بلقاء الزوار الوافدين على الإدارة والرد على الاستفسارات والمكالمات الهاتفية.
- يقوم بكافة الأعمال الأخرى ذات العلاقة بهذا المجال.
المتطلبات:
- درجة الدبلوم فما فوق في تخصصات: (السكرتارية أو السكرتارية التنفيذية أو إدارة أعمال أو إدارة مكتبية) أو تخصصات ذات صلة.
- القدرة على استخدام الحاسوب والتعامل مع التطبيقات المستخدمة.
- القدرة على الحفظ والترتيب للملفات.
- القدرة علي الدقة في أداء العمل واكتشاف الأخطاء.
- القدرة على تذكر المعلومات الشفوية والمكتوبة.
- القدرة علي تنفيذ التوجيهات والتعليمات.
- القدرة على تحمل ظروف العمل.
- القدرة علي العمل تحت الضغط.
- القدرة علي التعامل باللغة الإنجليزية بمستوي بسيط.
التقديم:
- للاطلاع على المهام الوظيفية وبقية الشروط والتقديم عبر موقع الهيئة:
- رابط التقديم: ( اضغط هنا )
للمزيد من وظائف القطاع الحكومي "إضغط هنا"